قطر تستضيف مباراة الملحق الدولي بين كوستاريكا ونيوزيلندا المؤهل لكأس العالم

04 مايو 2022 - 16:15

تستضيف قطر، مباراة الملحق الدولي المؤهل لكأس العالم المقبل، الذي سيبدأ أطواره شهر نونبر وينتهي في دجنبر المقبلين، بين كوستاريكا رابعة تصفيات الكونكاكاف، ونيوزيلندا متصدرة تصفيات أوقيانوسيا.

وسيكون ملعب أحمد بن علي المونديالي بالعاصمة القطرية، مسرحا للمباراة المذكورة، التي ستجرى يوم 14 يونيو المقبل، للحسم في هوية المتأهل إلى المونديال، لمجاورة كلا من ألمانيا وإسبانيا واليابان في المجموعة الخامسة.

وفي السياق ذاته، لا تزال هوية ثلاثة منتخبات من أصل 32 غير محددة للنهائيات، المقررة بين 21 نونبر و18 دجنبر في قطر، إذ ستواجه الإمارات منتخب أستراليا في ملحق قاري في الدوحة يوم 7 يونيو المقبل، والفائز بينهما يلاقي البيرو خامسة أميركا الجنوبية في 13 من الشهر ذاته، في العاصمة القطرية أيضا، إذ سيتأهل الفائز منهما إلى المجموعة الرابعة التي تضم فرنسا والدنمارك وتونس.

وفيما يخص الملحق الثالث الذي تأخر بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا، فقد وضع أوكرانيا في مواجهة مضيفتها اسكتلندا في الأول من يونيو، والفائز منهما يلاقي ويلز في كارديف، في الخامس من الشهر ذاته، للحسم في هوية المتؤهل إلى كأس العالم، للانضمام إلى المجموعة الثانية، التي تضم إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية وإيران.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.