لأول مرة "المعطاوي" يرد على انتقادات المغاربة

05 مايو 2022 - 01:00

أطل الفنان المغربي أمين الناجي على جمهوره بعد الجدل الواسع الذي أثاره خلال شهر رمضان بسبب ظهوره في أدوار متعددة ومختلفة.

وأوضح أمين الناجي في برنامج “مواجهة بلال مرميد” الذي يبث على قناة “ميدي 1″، أن التمثيل هو عمله الوحيد لكسب عيشه، وليس له دخل في برمجة الأعمال السنوية، وما إذا كان سيعمل مع شركة إنتاج واحدة أو أكثر، كما أنه لا يمتنع عن التشخيص إلا إذا لم يحب الدور.

وأضاف أمين في حواره، أن تعدد الأدوار خلال السنة نفسها لا يعتبر مشكلا، نظرا لاختلاف الشخصيات، مع احترام ذكاء المشاهد.

وأكد الناجي أنه لا يقع في نمطية الأدوار، مشيرا إلى بعض الأعمال التلفزية التي تختلف تماما عن بعضها البعض، كمسلسل “بيا ولا بيك” ومسلسل “المكتوب”، لا من الناحية العاطفية أو الاجتماعية.

ونفى أمين الناجي فكرة أن يكون ظهوره واشتغاله بشكل مستمر بفعل علاقاته داخل المجال الفني، وقال: “كسبت علاقات وأصدقاء بعد دخولي مجال التمثيل، لا من أجل دخولي له ونجاحي فيه”.

وحسم رأيه في الجدل الذي أثارته قصة “الشيخة” التي جسدتها الممثلة دنيا بوطازوت، قائلا: “هذا عمل فني إبداعي، ولكل شخص رأيه الخاص، لكن لا يمكننا ممارسة الوصاية”.

يشار إلى أن الفنان المغربي أمين الناجي خلق جدلا واسعا بين المغاربة من خلال تجسيد دور المعطاوي في مسلسل “المكتوب” الذي تم بثه خلال شهر رمضان الماضي، كما جسد أدوارا رئيسية في مسلسلات أخرى كـمسلسل”ولاد الدرب” و”بيا ولا بيك ” .

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.