بحضور شخصيات معروفة... هكذا مرت أجواء العرض ما قبل الأول لفيلم "الإخوان"+ صور

10 مايو 2022 - 18:50
شهدت قاعات سينما “ميغاراما” بالدارالبيضاء، مساء أمس الإثنين، العرض ما قبل الأول للفيلم السينمائي “الإخوان”، بطولة الكوميدي عبد العالي لمهر الشهير بطاليس رفقة أعضاء فرقة “ايموراجي” ونخبة من الفنانين المغاربة.
وشارك في أدوار فيلم “الإخوان” الإعلامي رضوان الرمضاني كأول تجربة له في عالم التمثيل، إلى جانب الراقصة مايا، وعضو من فرقة الفناير، أشرف أعراب.
وصرح الكوميدي طاليس كاتب سيناريو فيلم “الإخوان”، لـ”اليوم24″، أن كتابة أحداث الفيلم استغرقت 8 سنوات من العمل المستمر، إلى أن نقلها رفقة زملائه من الورق إلى الواقع، ووصف طاليس عمله بـ”قنبلة الموسم”.
وعبر المتحدث عن شغفه وخوفه من عرض الفيلم الذي سيدخله عالم السينما، منتظرا تعليقات الجمهور، مشيرا إلى تقبل الإيجابية والسلبية منها، وقال: “الضجة التي خلفها الفيلم بمجرد مشاهدة إعلانه، أعتبره نجاحا للأخير”، مضيفا: “العمل الفني خاصو ينوض ضجة”.
وامتلأت قاعة السينما بمختلف الشخصيات المغربية: من ممثلين وكوميديين ومغنيين، إضافة إلى وزير الشباب والثقافة والاتصال، لمشاهدة العرض ما قبل الأول لفيلم “الإخوان” الذي سيعرض ابتداء من غد الأربعاء.
وتوحدت أجوبة الحضور بخصوص آرائه في ما راج من انتقادات للفيلم، وأنه يمس بالدين الإسلامي، فكان معظمها ينفي ذلك، مؤكدا أن “الإخوان” لا يمس بالإسلام أو بالإخوان المسلمين، وحسب ما صرح به أشرف أعراب، عضو مجموعة الفناير، لـ”اليوم 24″ والذي شارك بدوره في الفيلم، كأول تجربة له في عالم التمثيل، فإن قصة “الإخوان” تتحدث بشكل أساسي عن استدراج الشباب للإرهاب، ومحاولة تنوير الرأي العام حتى لا يتم الوقوع في مثل هذا الفخ.
وتدور أحداث الفيلم حول 3 أصدقاء “طاليس، سعيد ووديع” يعيشون الفقر المدقع في أحياء الصفيح بمدينة الدارالبيضاء، ليقرروا في يوم ما الحصول على المال والشهرة، وذلك من خلال تصوير مقطع فيديو قصير على طريقة تنظيم “داعش” لتنهال فيما بعد عليهم المصائب والمشاكل.
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.