بيكيه: سأضحك كثيرًا إن فاز ميسي بالكرة الذهبية

18 نوفمبر 2013 - 07:41

ففي حديث نشرته صحيفة “آس″ المدريدية، قال بيكيه “لا يجب أبدًا استبعاد ميسي من الكرة الذهبية. هذه جائزة يصوت فيها الناس، وليو قد فاز الآن بأربع كرات ذهبية وهو يحصل على إعجاب العالم بأسره. إن فاز ميسي بالكرة الذهبية فسأضحك كثيرًا…كثيرًا جدًا !”

وأضاف في نفس السياق “إن قيمنا مستوى ميسي جيدًا هذه السنة، فسنلاحظ أنه عاد ليكون رائعًا جدًا وخارقًا للعادة. لا أقول أن رونالدو لم يكن جيدًا أو أن ريبيري لا يستحق، لكن ليو شيء آخر…فليفز من سيصوت له الناس !”

أمام عن مقارنة برشلونة الحالي ببرشلونة جوارديولا “لا يجب علينا أن نقارن أنفسنا بتلك الفترة التي كانت فريدة من نوعها في تاريخ برشلونة بعد أن فزنا بستة ألقاب. لقد اجتمعت ظروف خاصة جدًا آنذاك، ولن نعود لرؤية ذلك أبدًا. قبل ذلك كنا في الحضيض، لم نحقق شيئًا لموسمين، أما الآن فقد تمكنا من الفوز على الريال والناس يتحدثون رغم ذلك عن الأسلوب. ما حققناه في ذلك الوقت جعل الناس تعتبر كل ما نحققه الآن قليلًا. تاريخ البرسا ممتد على 114 سنة، وقد لعب الفريق جيدًا خلالها، لكن لم يفز سوى بالقليل”

أما عن تجديد عقده “لا أعلم شيئًا عن الأمر، لكنني غامرت وجربت اللعب بعيدًا عن برشلونة بعد الذهاب إلى مانشستر يونايتد، ولا يمكن أن أجد مكانًا أفضل من بيتي “برشلونة”. لقد كنت بعيدًا عن برشلونة لأربع سنوات، والآن أنا قريب من أصدقائي وزملائي وذلك شيء لا يعوض”

 

شارك المقال

شارك برأيك