الكاف يؤكد إقامة نهائي دوري الأبطال بمركب محمد الخامس ويعلن عن توقيت نهائي كأس الكونفدرالية

17 مايو 2022 - 14:00

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن التوقيت النهائي الذي اختاره لإجراء نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بين نهضة بركان وأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، ونهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الوداد الرياضي والأهلي المصري.

وأكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يوم الثلاثاء أن نهائي كأس الكونفيدرالية، المرتقب بين أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي ونهضة بركان، سيلعب بملعب جودسويل أكبابيو الدولي في أويو بنيجيريا، يوم الجمعة 20 ماي الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب.

وتمكن نهضة بركان من بلوغ نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد انتصاره على مازيمبي الكونغولي بأربعة أهداف لهدفين، في نصف نهائي المسابقة، في مجموع المباراتين “ذهابا وإيابا”.

وفي السياق ذاته، أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن نهائي دوري أبطال إفريقيا، المرتقب بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، سيجرى يوم الإثنين 30 ماي الجاري، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب.

وحجز الوداد الرياضي مقعدا له في نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب تجاوزه في نصف النهائي بيترو أتليتكو الأنغولي، بأربعة أهداف لهدفين، في مجموع المباراتين “ذهابا وإيابا”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.