مدرب منتخب أمريكا يعترف بقوة المنتخب المغربي ويسعى للانتصار

19 مايو 2022 - 16:30

قال غريغ برهالتر، مدرب المنتخب الأمريكي،إن المبارتين ضد المغرب وأوروغواي فرصتان مهمتان في مشوار أمريكا للاستعداد لكأس العالم، موضحا أنهم أرادوا اللعب ضد منتخبات تأهلت بدورها إلى كأس العالم، ومشيرا إلى أن المغرب سيكون أول منافس إفريقي لهذه المجموعة من اللاعبين من المنتخب الأمريكي، متطلعا في الوقت ذاته، بشدة إلى رفع هذا التحدي.

وتابع برهالتر، في تصريح له لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن المنتخب المغربي أبلى البلاء الحسن في تصفيات المونديال، وأحرز الكثير من الأهداف، كما أن شباكه لم تتلق سوى عددا قليلا جدا من الأهداف، لذلك سيكون تحديا جيدا، حيث إن الولايات المتحدة لم تتغلب على المغرب أبدا، كما أن المنتخب الأمريكي يدرك القوة التي يتمتع بها المنتخب المغربي.

وواصل مدرب المنتخب الأمريكي تصريحاته، بالإشارة إلى أن هدفهم الأول في كأس العالم هو الوصول إلى مرحلة الدول الثاني، بعد ذلك يمكن لأي شيء أن يحدث، مؤكدا أن أمريكا تملك لاعبين شباب، وقد أظهر اللاعبون طوال فترة الاقصائيات أنهم قادرون على مجاراة أي منتخب.

وختم برهالتر تصريحاته، بالتأكيد على أن كندا خصم المغرب في دور مجموعات كأس العالم، تمتلك منتخبا قويا ولديهم مدرب محنك في شخص جون هيردمان، كما أنهم يمتلكون طريقة لعب واضحة المعالم، ويمتلك المنتخب الكندي مقومات فريق قوي ولاعبين موهوبين للغاية، لذا ليس من السهل التغلب على هذا المنتخب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.