خاليلوزيتش يعقد ندوة صحفية يوم الأربعاء المقبل للإعلان عن لائحة المنتخب الوطني المغربي

20 مايو 2022 - 15:15

يعقد وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، ندوة صحفية الأسبوع المقبل، للإعلان عن اللائحة النهائية لأسود الأطلس، استعدادا لمباراة أمريكا الودية، ومبارتي جنوب إفريقيا وليبيريا، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وفي هذا الصدد، قالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها اليوم الجمعة، أن الندوة الصحفية لمدرب المنتخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، سيتم عقدها الأربعاء 25 ماي الجاري، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا.

وستعرف اللائحة التي سيتم المناداة عليها من طرف خاليلوزيتش، حضور لاعبين لطالما استبعدهم في وقت سابق، بعدما تم طي الخلاف في الأيام القليلة الماضية، ويتعلق الأمر بكل من نصير مزراوي، وأمين حارث، وعادل تاعرابت وآخرون، فيما ينتظر ما سيؤول إليه الاجتماع الذي سيجعله مع حكيم زياش.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه نظيره الأمريكي وديا، يوم الأربعاء فاتح يونيو المقبل، استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022، فيما سيقابل كلا من جنوب إفريقيا وليبيريا، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، يومي الخميس التاسع من يونيو، والإثنين 13 منه على التوالي، بمركبي محمد الخامس بالدار البيضاء ومولاي عبد الله بالرباط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.