نهائي دوري أبطال إفريقيا: الكاف يخصص 10 آلاف تذكرة للوداد ومثلها للأهلي ويقرر عدم إدراج أية تذكرة لم تبع من الفريقين

26 مايو 2022 - 11:40

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بالتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للعبة، رسميا عن خطط وإجراءات إصدار التذاكر، للنهائي المرتقب لبطول دوري أبطال إفريقيا 2021-22، بين الأهلي المصري والوداد الرياضي.

وأكد “كاف”أنه عمل بشكل وثيق مع كلا الناديين، لتقسيم وتخصيص كمية عادلة ومتساوية من التذاكر، حيث تم تحديد السعة الآمنة القصوى لملعب محمد الخامس في الدار البيضاء في المغرب بـ 45000 شخص، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي للسلامة والأمن.

وتم تخصيص هذه الأماكن على النحو التالي:

10 آلاف تذكرة للوداد الرياضي ومثلها للأهلي المصري، علما أنه لن يتم إعادة إدراج أي تذاكر لم يتم شراؤها من قبل فريق، لذلك ستبقى هذه المقاعد شاغرة من أصل 10000 مكان مخصص للفريق.

وخصص “كاف” 20 ألف تذكرة معروضة للبيع لعامة الناس، كما تم تخصيص 5000 تذكرة لأصحاب المصلحة، والرعاة في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأشار “كاف” أنه لن يتم بيع أي تذاكر في الملعب في يوم المباراة، بالإضافة إلى ذلك، تم اتخاذ الترتيبات لتسهيل الحصول على تأشيرات الدخول للداعمين الزائرين عند وصولهم إلى المغرب.

جدير بالذكر أن المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، ستجرى يوم الإثنين 30 ماي الجاري، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.