خديجة المرضي الفائزة بفضية كأس العالم للملاكمة لـ"اليوم 24": أطمح لنيل الذهبية في أولمبياد باريس

27 مايو 2022 - 10:30

أكدت البطلة المغربية خديجة المرضي، في تصريح خصت به “اليوم24″، أنها فخورة بتحقيقها فضية بطولة العالم للملاكمة، التي أجريت أطوارها بتركيا، مشيرة إلى أن طموحها الآن، هو تحقيق الذهب في أولمبياد باريس 2024.

وتابعت المرضي في التصريح ذاته، أن ما حققته في بطولة العالم، راجع للاستعدادات الجيدة التي تقوم بها في التدريبات، والتركيز العالي الذي تحاول أن تدخل فيه طيلة تدريباتها، لكي تكون في المستوى أثناء المباريات.

وواصلت صاحبة فضية بطولة العالم للملاكمة تصريحها، بالإشارة إلى أن همها الوحيد دائما هو رفع الراية المغربية للعلياء، في كل الملتقيات والبطولات التي تشارك فيها، سواء القارية أو الدولية، موضحة أن هدفها دائما هو أن تكون الأفضل.

ووجهت المرضي شكرها لرئيس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة جواد بلحاج، نظير الدعم المعنوي والمادي الذي قدمه لها قبل وأثناء بطولة العالم، كونه وقف على كل كبيرة وصغيرة، كما أنه كان حاضرا مع النخبة الوطنية في تركيا وشاهد كل النزالات.

وقدمت خديجة كذلك شكرها لكافة المغاربة داخل وخارج الوطن، لمساندتها ودعمها وتشجيعها خلال بطولة العالم، بغية تحقيق نتيجة إيجابية، مؤكدة أن التشجيع والدعم الذي تلقته من قبل الجماهير المغربية والجالية هناك في تركيا كان كبيرا.

وتمكنت البطلة المغربية خديجة المرضي، من تحقيق فضية بطولة العالم للملاكمة، التي أقيمت بإسطنبول عاصمة تركيا، عقب خسارتها الجمعة الماضية، أمام التركية ديمير سينور، في وزن أكثر من 81 كلغ.

وسبق لخديجة المرضي، أن انتصرت على التركية ديمير سينور بربع نهائي بطولة العالم سيدات بأولان أودي روسيا 2019، بدور ربع النهاية، عندما حققت المغربية الميدالية البرونزية، قبل أن تخسر أمامها، في بطولة العالم لهذه السنة، محققة الميدالية الفضية لأول مرة في تاريخ المغرب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.