عاجل.. معلول لن يدرب الرجاء

03 ديسمبر 2013 - 14:40

المصدر نفسه، الذي أوضح أن الأسباب التي جعلت معلول يخل بوعده غير معلومة، أكد في مقابل ذلك أن هلال الطاير، المعد البدني على عهد امحمد فاخر هو من سيتولى مهمة الإشراف على الفريق في مباريات كأس العالم للأندية، التي يمثل فيها الكرة المغربية.

موقع الرجاء على شبكة الإنترنيت أوضح من جهته أن لجنة مكونة من حسن حرمة الله، المشرف العام، وصلاح الدين بصير، رئيس اللجنة التقنية، ومحمد دحنان، المكلف بالأمور التنظيمية في المكتب المسير، ستعكف على دراسة سير المدربين المرشحين لخلافة فاخر، لاختيار اسم جديد.

تجدر الإشارة إلى أن نبيل معلول، وهو أحد أشهر الأطر التونسية في كرة القدم، كان قال، على هامش لقاء تلفزيوني، إن مسألة تدريب الرجاء البيضاوي تبدو صعبة، مشيرا إلى أنه تخلى عن الجزيرة الرياضية، التي يشتغل لحسابها محللا للمباريات، في مناسبتين، ولا يرى أن بإمكانه التخلي عنها مرة أخرى، وإن كان تدريب الرجاء مهما جدا.

يشار أيضا إلى أن فريق الرجاء البيضاوي كان قد انفصل عن مدربه امحمد فاخر مباشرة بعد الهزيمة أمام الدفاع الحسني الجديدي برسم الدورة العاشرة، في المباراة التي جرت بملعب العبدي بالجديدة، وآلت للدكاليين بهدف لصفر، وهو ما أوقع الفريق البيضاوي في حرج، سيما أنه مقبل، بعد أسبوع من الآن، على المشاركة في كأس العالم للأندية، وسبق له أن بعث لائحة للمعنيين تتضمن اسم فاخر باعتباره مدربا للفريق.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي