المغرب يحصد 13 ميدالية في بطولة العالم لـ"المواي طاي" ويحتل الرتبة الثالثة عالميا

05 يونيو 2022 - 07:00

حصد المنتخب المغربي، 13 ميدالية في بطولة العالم لـ”المواي طاي”، التي جرت بأبوظبي بمختلف الفئات، توزعت على 5 ميداليات ذهبية، و6 برونزيات، وفضيتين.

وأحرزت البطلة مريم مبارك الميدالية الذهبية، بعد انتصارها في النزال النهائي على الأمريكية أنجيلا بار، في وزن أقل من 51 كلغ فئة نخبة.

وأهدى يوسف أسويق، الميدالية الذهبية الثانية للمغرب، في وزن أقل من 75 كلغ فئة النخبة، بعد تغلبه على زولتان نارديلوتي من هنغاريا بالنقاط فئة النخبة.

وتواصلت الأفراح المغربية، بتحقيق سعيدة لحميدي الذهب، بعد تغلبها على منة الله صلاح من مصر، بالضربة القاضية الفنية في الجولة الأولى وزن أقل من 67 كلغ، في فئة أقل من 23 سنة.

وحصد المغرب ميداليته الذهبية الرابعة في بطولة العالم، بفضل البطل عبد العالي الزاهيدي، بعد انتصاره على الفرنسي ايان رشيد بالنقاط، في وزن أقل من 71 كلغ، فئة أقل من 23 سنة.

وكانت الميدالية الذهبية الخامسة لصالح البطلة أميمة بالوراث، بعد تغلبها على التايلاندية سومراتسمي شايسوي بالنقاط، وزن أقل من 48 كلغ، فئة أقل من 23 سنة.

وتمكن البطل بوديك إبراهيم، من تحقيق الميدالية الفضية، بعد انهزامه في النزال النهائي أمام الكرواتي ايڤان بيرتتش بالنقاط، في وزن أقل من 91 كلغ فئة أقل من 23 سنة.

وكانت الميدالية الفضية الثانية من نصيب البطل عثمان الفكاكي، بعد انهزامه بالنقاط في النزال النهائي لفئة النخبة أمام لوكاس رادوس من بولونيا، وزن أقل من 91 كلغ.

وأحرز المغرب 6 ميداليات برونزية، بفضل كل من روميساء بوعرورو، في وزن أقل من 54 كلغ فئة النخبة، وحمزة الحيمر، في وزن أقل من 71 كلغ فئة النخبة، وأميمة بالحرشة، في وزن أقل من 54 كلغ U23، وحمزة رشيد، ضمن وزن أقل من 67 كلغ U23، ومونين يونس، في وزن أقل من 51 كلغ U23، وهيشو أسامة، ضمن وزن أقل من 63,5 كلغ U23.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.