عقوبة المنع في حق جمهور الرجاء لن تطال "ديربي" كأس العرش

05 يونيو 2022 - 10:50

علم “اليوم24” من مصادر مطلعة أن الجمهور الرجاوي قادر على الحضور إلى مدرجات الملعب الذي سيحتضن اللقاء، لتقديم الدعم المطلوب لفريقه، بغية تحقيق الانتصار والمرور إلى نصف نهائي كأس العرش، بعدما تأكد، أن عقوبة الإيقاف في حق الجماهير الرجاوية متعلقة بالبطولة الاحترافية فقط.

واستبشرت الجماهير الرجاوية خيرا، بعدما علمت بأن قرار المنع في حقها لن يطال الديربي المرتقب بين فريقها وغريمه التقليدي الوداد الرياضي، في ربع نهائي كأس العرش.

ولا يزال الفريقان “الرجاء والوداد”، ينتظران موعد إجراء الديربي بينهما، بعدما تم تأجيله إلى وقت لاحق، من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، علما أن المباراة لن تجري في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث يبقى الملعب الكبير لمراكش مرشحا لاحتضان المواجهة بين الطرفين.

وكانت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد قررت معاقبة فريق الرجاء الرياضي بإجراء مباراتين بدون جمهور، مع منع تنقل وحضور جمهوره مباريات فريقه خارج الميدان، وذلك لما تبقى من المباريات من الموسم الكروي الجاري، طبقا للمواد 36 و60 و76 و105 من مدونة التأديب، وذلك للنظر لخطورة الأحداث التي عرفتها المباراة وجسامة الأفعال التي تسبب فيها جمهور نادي الرجاء الرياضي في مباراة فريقه أمام سريع وادي زم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.