مباراة المنتخب المغربي النسوي والغاني تحقق حضورا جماهيريا غير مسبوق

05 يونيو 2022 - 10:55

حققت مباراة المنتخب الوطني المغربي النسوي لأقل من 17 سنة ونظيره الغاني، التي أقيمت بمركب مولاي الحسن بالرباط، ضمن الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم الهند 2022، “حققت” رقما قياسيا من حيث الحضور الجماهيري.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى مرة في التاريخ، يكون فيها ملعب كرة القدم في القارة الإفريقية، ممتلئا عن آخره من أجل مشاهدة مباراة نسائية.

وقامت وزارة الشباب والثقافة والتواصل، بتعبئة شباب وشابات دور الشباب التابعة لها بجهة الرباط سلا القنيطرة، من أجل مساندة المنتخب الوطني للنساء أقل من 17 سنة، في مباراتهن الحاسمة للتأهل لكأس العالم لأول مرة، مما جعل المدرجات ممتلئة عن آخرها.

وتأهل المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة، إلى نهائيات كأس العالم التي ستجرى أطوارها بالهند، بعد فوزه بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعته مساء أمس السبت 4 يونيو 2022 بالمنتخب الغاني.

وكان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى لصالح المنتخب الوطني بنتيجة هدفين لصفر، وهي نفس النتيجة التي انتهت بها مقابلة الذهاب التي أقيمت قبل أسبوعين بغانا.

وسجل الهدف الأول للمنتخب الوطني في لقاء اليوم الذي أقيم بالمركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط، اللاعبة فاطمة الغزواني في الدقيقة 16، بينما وقعت اللاعبة الهدف الثاني سامية مسناوي في الدقيقة 47.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.