عميد المنتخب المغربي: ينبغي إصلاح الأعطاب وتحسين مستوى اللعب وذهابنا إلى المونديال ليس بنزهة

10 يونيو 2022 - 14:30

دق غانم سايس، عميد المنتخب الوطني المغربي، ناقوس الخطر قبل نهائيات كأس العالم قطر 2022، التي ستنطلق شهر نونبر، وتنتهي في دجنبر المقبلين، بإجراء المباراة النهائية يوم 18 بملعب لوسيل.

وقال سايس، في تصريح له بعد نهاية مباراة المنتخب المغربي ونظيره الجنوب إفريقي، إنه يجب إصلاح العديد من الأمور مستقبلا، كونه غير راض على الأداء، خاصة في خط الدفاع خلال المواجهتين الأخيرتين، التي تم منح فيهما العديد من المساحات للخصم، كما لم يتم حسن التعامل مع بعض الكرات.

وأردف سايس، أنه من الضروري تحسين المستوى، لأن المنتخب الوطني المغربي سيخوض كأس العالم، وهي أجمل وأقوى مسابقة رياضية ممكن للاعب أن يشارك فيها.

وختم عميد أسود الأطلس تصريحاته، بالإشارة إلى أن المونديال هو المستوى الأعلى بالنسبة لكرة القدم، والمنتخب المغربي، لن يذهب إلى قطر من أجل النزهة وخوض دور المجموعات فقط والعودة للوطن، بل عليه أن يمثل الكرة المغربية أحسن تمثيل وتقديم أداء يسعد الجماهير.

ووضعت القرعة المنتخب المغربي في المجموعة السادسة، رفقة كل من بلجيكا كرواتيا وكندا، حيث سيفتتح رفاق بونو مبارياتهم في كأس العالم، يوم الأربعاء 23 نونبر المقبل، بمواجهة كرواتيا، بداية من الساعة 11:00 صباحا، على أرضية ملعب البيت، في مدينة الخور القطرية.

وسيلعب أسود الأطلس مباراتهم الثانية، يوم الأحد 27 نونبر المقبل، أمام بلجيكا، على الساعة الثانية ظهرا، بملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

وسيختتم أبناء وحيد خاليلوزيتش مبارياتهم في دور المجموعات، بملاقاة كندا، يوم الخميس الأول من دجنبر المقبل، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.