أولمبيك خريبكة ينتصر على حسنية أكادير والتعادل ينهي مباراة اتحاد طنجة ويوسفية برشيد

22 يونيو 2022 - 23:29

تمكن أولمبيك خريبكة من الانتصار على حسنية أكادير بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، لحساب الجولة 27 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وسجل أولمبيك خريبكة هدفه الأول في اللقاء عند الدقيقة 30 بفضل اللاعب نجيب المعتني، ليعود اللاعب ذاته ويضيف الهدف الثاني عند الدقيقة 60، فيما فشل حسنية أكادير في ترجمة الفرص التي أتيحت له إلى أهداف، ما جعل المباراة تنتهي بانتصار رفاق وليد بنشريفة بهدفين نظيفين، لتزيد بذلك متاعب الغزالة السوسية في أسفل الترتيب، قبل ثلاث جولات من نهاية البطولة.

ورفع أولمبيك خريبكة رصيده إلى 36 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عند النقطة 30 في الصف 13، مبتعدا بخمس نقاط عن يوسفية برشيد المتواجد في المركز ما قبل الأخير، وثماني نقاط عن سريع وادي زم المحتل للرتبة الأخيرة.

وفي السياق ذاته، تعادل اتحاد طنجة بهدف لمثله مع يوسفية برشيد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب الكبير لطنجة، لحساب الجولة 27 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما على مدار 88 دقيقة، جراء افتقادهما للنجاعة الهجومية، وكذا تسرع اللاعبين في التمرير أو التسديد عند الوصول إلى مربع العمليات، ناهيك عن الوقوف الجيد للحارسين معا.

وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه إلى النهاية بالنتيجة المسجلة، تمكن اكسيل مايي من تسجيل الهدف الأول لاتحاد طنجة في الدقيقة 89، إلا أن يوسفية برشيد سرعان ما عدل النتيجة عن طريق يوسف شينا، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

ورفع اتحاد طنجة رصيده إلى 31 نقطة في المركز 12، فيما وصل رصيد يوسفية برشيد إلى 25 نقطة، مبتعدا بثلاث نقاط عن صاحب المركز الأخير سريع وادي زم، المنقوص من مباراة أمام مولودية وجدة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.