دورة الألعاب المتوسطية: المنتخب المغربي يحيي آماله في التأهل بانتصاره على الجزائر

28 يونيو 2022 - 18:59

أحيى المنتخب الوطني المغربي لأقل من 18 سنة، آماله في التأهل إلى ربع نهائي دورة الألعاب المتوسطية المقامة حاليا بوهران الجزائرية، عقب انتصاره على الجزائر بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الثلاثاء، في ثاني جولات دور المجموعات.

وانتهت الجولة الأولى بلا غالب ولا مغلوب، بعدما فشل المنتخبان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما، جراء الافتقاد للنجاعة الهجومية، إلى جانب التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، ناهيك عن الوقوف الجيد للحارسين معا.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما عن سابقتها، بعدما تمكن المنتخب الوطني المغربي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 48 بفضل اللاعب عثمان بوخريص، تقدم أراح قليلا مدرب الأشبال، وأزعج رفاق آدم دوغي الذين كانوا يبحثون عن الانتصار لحسم تأهلهم إلى دور الثمانية، قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وزادت متاعب المنتخب الجزائري، جراء طرد لاعبه فؤاد حنفوق في الدقيقة 61، ليجد نفسه مطالبا بالبحث عن التعادل بالرغم من النقص العددي، مع ضرورة الالتزام الدفاعي خوفا من تلقي أهداف أخرى من نظيره المغربي، علما أن هذا الأخير حاول بقدر الإمكان الوصول إلى شباك خصمه دون استطاعته ذلك، في ظل التسرع في إتمام الهجمات.

وما كان يخاف منه المنتخب الجزائري حصل، بعدما سجل نظيره المغربي الهدف الثاني في الدقيقة 64 عن طريق اللاعب عبد الله الريحاني، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد، لتنتهي المباراة بفوز أشبال الأطلس بهدفين نظيفين.

ويتصدر حاليا المنتخب الوطني المغربي مجموعته بثلاث نقاط، متساويا مع نظيره الجزائري، والإسباني المنقوص من مباراة أمام فرنسا، سيجريها اليوم الثلاثاء على الساعة الثامنة مساء.

وسيخوض المنتخب الوطني المغربي مباراته الأخيرة بدور مجموعات ألعاب البحر الأبيض المتوسط، يوم الخميس المقبل أمام نظيره الإسباني، بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *