الاستقبال الملكي للرجاء غدا بالبيضاء

23 ديسمبر 2013 - 13:26

وأضاف النصيري، في تصريحات لوكالة الأناضول برس، يوم أمس الأحد، أن احتفالات الفريق ستتواصل بعد أن يتم استقباله بشكل رسمي من قبل الملك محمد السادس، ومضى قائلا إن اللاعبين سيطوفون يوم الثلاثاء بشوارع الدار البيضاء في حافلة مكشوفة، وستتواصل الاحتفالات بدخول اللاعبين ملعب محمد الخامس معقل الفريق، وسيكون هناك استقبال حاشد من الجماهير المغربية.

وبدأت السلطات في الدار البيضاء استعداداتها لهذا الاحتفال منذ أن تأهل الفريق المغربي إلى المباراة النهائية بعد فوزه في الدور نصف النهائي على أتليتكو مينيرو البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك باتخاذ كافة التدابير التنظيمية لتمر الأجواء دون مشاكل.

وأضاف النصيري أن فريقه، ورغم هزيمته في المباراة النهائية أمام بايرن ميونيخ الألماني، إلا أنه وجد فرقة من الفلكور المغربي في استقباله بمقر إقامته في مدينة مراكش.

وكان الرجاء البيضاوي قد خسر نهائي المونديال من بايرن ميونيخ الألماني، بهدفين دون رد، ليصبح أول فريق مغربي وعربي يحل ثانيا في مونديال الأندية.

 

وأقيمت النسخة العاشرة من بطولة كأس العالم للأندية في المغرب بين 11 و21 ديسمبر الجاري بالمغرب الذي يعتبر أول دولة افريقية تحتضن تلك البطولة، التي أقيمت في وقت سابق في كل من البرازيل والإمارات واليابان.

شارك برأيك