بمشاركة مغربية ودولية "رالي المغرب" ينطلق من أكادير في اتجاه العيون على مسافة 2300 كلم(فيديو)

01 يوليو 2022 - 08:00

أعلنت اللجنة المنظمة لرالي المغرب عن تفاصيل مسار النسخة الثانية والعشرين من رالي المغرب، والتي ستقام خلال الفترة ما بين 1 إلى 6 أكتوبر 2022، انطلاقا من مدينة أكادير في اتجاه مدينة العيون، مرورا بطانطان.

وأوضحت اللجنة المنظمة أن الدورة ستعرف تنافسا قويا عبر مراحل موزعة على طول مسافة 2300 كلم، انطلاقا من مدينة أكادير في اتجاه الأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية عبر ساحل المحيط الأطلسي، مرورا بمدينتي طانطان والعيون.

وقال « دافيد كاستيرا »، مدير الدورة، إن الحدث يمثل الجولة الثالثة من بطولة العالم للراليات الصحراوية W2RC، المنظمة تحت إشراف الاتحادين الدوليين للسيارات FIA والدراجات النارية FIM وبتعاون مع الجامعتين الملكيتين المغربيتين لسباق السيارات والدراجات.
حيث ستجرى عملية التدقيق الإداري والفحص الفني للسيارات والدراجات المشاركة ابتداء من 30 شتنبر بالمركب الرياضي أدرار بمدينة أكادير.

وقال المتحدث نفسه، من خلال مداخلة له أمام الحضور بالندوة الصحفية، إن المتسابقين سيكونون بمدينة أكادير في أول أيام شهر أكتوبر للقيام بجولة تمهيدية في ضواحي المدينة، لتحديد ترتيب الانطلاق الفعلي لليوم الموالي، ثم تليه مراسيم الانطلاقة الاحتفالية عبر منصة خاصة تقام بكورنيش المدينة في مساء اليوم ذاته، مما سيمكن ساكنة أكادير والسياح من التعرف أكثر على المشاركين واكتشاف النجوم العالميين للراليات الصحراوية والأبطال المغاربة المشاركين في هذه النسخة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي