سعيدة شرف تخرج عن المعتاد بـ"كشكول شعبي"

02 يوليو 2022 - 01:00

أطلقت الفنانة المغربية سعيدة شرف جديدها الفني، عبارة عن كشكول شعبي بعنوان “للا واه يا لالة”، مزجت فيه بين عدد من الأغاني الشعبية.

ولم تعتمد الفنانة الصحراوية سعيدة على “الفيديوكليب” في عملها الجديد، واكتفت بتصوير لقطات من كواليس تسجيلها للأغنية داخل الاستوديو، ومقاطع فيديو من حفلاتها السابقة، حيث تعاملت مع حميد المحفوظي في الإشراف الفني، وبدر الدين المعروفي في التصوير والإخراج، وأشرف هشام بلامين على التوزيع الموسيقي.

وحرصت سعيدة على نشر برومو ترويجي لـ”الكشكول الشعبي” قبل أيام عبر حسابها الرسمي على “أنستغرام”، حيث شوقت متابعيها لاكتشاف العمل الجديد، وأعلنت عن إطلاقه بقناتها الرسمية على “اليوتيوب”.

ونشرت سعيدة شرف مقطع فيديو من أغنيتها الجديدة وأرفقته بـ: شكون فيكم ما كيعجبو شعبي دخلو كاملين اللينك في البايو  هجووووم هههه شكرا لكل فريق العمل الله يخلينا ديما ناشطين”.

يشار إلى أن آخر أغنية للفنانة المغربية سعيدة شرف، تحدثت من خلالها عن نجاحها والصعوبات التي واجهتها في مسيرتها الفنية، بعنوان “يجيو يكولو”، حيث حصدت أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب” بعد مرور 6 أشهر على طرحها.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.