إنفانتينو يحل بالمغرب لحضور افتتاح كأس إفريقيا للسيدات

02 يوليو 2022 - 21:30

حل جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، قبل لحظات بمدينة الرباط، لحضور حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية للسيدات، الذي سينطلق اليوم السبت، علما أن المباراة الأولى سيلعبها المنتخب المغربي النسوي ضد سيدات بوركينافاسو على الساعة التاسعة والنصف ليلا.

وفور وصوله، قال إنفانتينو الذي وجد في استقباله فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن “المغرب يعرف جيدا كيف ينظم المناسبات الكروية، نحن هنا لدعم منافسات السيدات ومنحها القيمة التي تستحق في القارة السمراء”.

وكان باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد حل بالرباط ظهر اليوم السبت، ليحضر هو الآخر لحفل افتتاح “كان” السيدات، حيث دعا في تصريحاته جميع الدول الإفريقية إلى الاقتداء بالمغرب والمستوى الكبير الذي وصل له من ناحية البنيات التحتية واللوجيستيك، مشيرا إلى أنه متشوق لمتابعة كأس إفريقيا للسيدات الذي يحتضنه المغرب في الفترة ما بين ثاني و23 يوليوز الجاري.

وتطمح لبؤات الأطلس إلى تحقيق الانتصار في أول ظهور لهن في العرس الإفريقي، لتحقيق بداية جيدة ومحاولة التأهل إلى الدور المقبل باحتلال المركز الأول أو الثاني في مجموعتهن.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.