تأجيل محاكمة خاليلوزيتش إلى 22 سبتمبر المقبل

07 يوليو 2022 - 13:30

قررت المحكمة الابتدائية بمراكش، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد خاليلوزيتش، ومحمد رامي مدير نشر موقع “أنوار بريس”، إلى غاية 22 شتنبر المقبل لإصلاح المسطرة، جراء الشكاية التي تقدم بها مصطفى حجي المساعد السابق لخاليلوزيتش.

وفي هذا الصدد، أكد محمد رامي مدير نشر موقع “أنوار بريس” في مقال نشر في الموقع المذكور، أن الدولي المغربي السابق، مصطفى حجي يطالب بمبلغ مليار سنتيم كتعويض عن الضرر، مشيرا إلى أنه فوجئ بمتابعته بصفته انتقائية، علما أنه تلقى دعوة من الجامعة الملكية لكرة القدم، لتغطية أطوار الندوة الصحافية مثل باقي المواقع.

وكان اللاعب الدولي السابق والإطار الوطني مصطفى حجي، قد قام بتقديم شكاية لدى النيابة العامة بمراكش، ضد وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، والموقع الإلكتروني المذكور أعلاه.

وأقدم حجي على مقاضاة خاليلوزيتش، والموقع الإلكتروني المذكور، بتهمة السب والقذف طبقا لمقتضيات القانون الجنائي المغربي، بالفصول 444 و443 و442.

وكان مصطفى حجي، قد قال في حوار مطول أجراه معه موقع “اليوم24″، عبر برنامج “حوار بلا أسوار”، إنه لن يسامح من ظلمه، كون أن المشكل تجاوز المنظومة الكروية، ليمس أسرته الكبيرة والصغيرة، قائلا، “لقد أبكوا والدتي وقالوا لابني بأني شفار”، مشيرا إلى أنه سيلتجئ إلى القضاء لإيقاف الهجوم عليه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.