كأس العرش: نهضة بركان يكمل عقد المتأهلين إلى نصف النهائي بانتصاره على جمعية المنصورية

07 يوليو 2022 - 23:07

أكمل نهضة بركان عقد المتأهلين إلى نصف نهائي كأس العرش، عقب انتصاره على جمعية المنصورية بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الخميس، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب ربع نهائي الكأس الفضية.

وحاول لاعبو جمعية المنصورية بسط سيطرتهم على مجريات اللقاء في جولته الأولى، إلا أن خبرة الفريق البرتقالي منعتهم من ذلك، ما جعلهم يعتمدون على الهجمات المرتدة، لعلها تعطي أكلها مع مرور الدقائق، لمباغتة رفاق الموساوي بهدف ضد مجريات اللعب.

وتمكن نهضة بركان من تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 18 بفضل يوسف الفحلي، تقدم جعل فريق جمعية المنصورية يبحث عن التعديل من خلال المحاولات القليلة التي أتيحت له، فيما واصل الفريق البرتقالي ضغطه العالي سعيا منه لإضافة الهدف الثاني.

ولم تعرف الدقائق الأخيرة أي تغيير في عداد النتيجة، من غير إشهار البطاقة الحمراء في وجه عميد جمعية المنصورية، قبل أن يتراجع الحكم عن ذلك بعد العودة إلى تقنية الفيديو المساعد “الفار”، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم نهضة بركان بهدف نظيف.

وفشل نهضة بركان في تسجيل الهدف الثاني مع بداية الجولة الثانية، بعدما ضيع تشادراك ضربة جزاء في الدقيقة 58، لتستمر المباراة بين الفريقين بين شد وجذب، بحثا عن التعديل من طرف جمعية المنصورية، ولإضافة الهدف الثاني من قبل الفريق البرتقالي لحسم النتيجة والتأهل إلى المربع الذهبي.

وتواصل بحث فريق جمعية المنصورية عن التعديل طيلة أطوار الجولة الثانية دون التمكن من ذلك، جراء الافتقاد للمهاجم القادر على إتمام الهجمة، وإدخال الكرة إلى الشباك، علما أن الحكم ألغى هدفا له بعد العودة إلى تقنية “الفار”، فيما استمر نهضة بركان في تضييع الفرص التي أتيحت له بسبب قلة التركيز والتسرع، لتنتهي المباراة بانتصار الفريق البرتقالي بهدف نظيف، تأهل على إثره إلى نصف النهائي، لملاقاة يوسفية برشيد، المتأهل سلفا لهذا الدور على حساب المغرب الفاسي بهدفين نظيفين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.