إطلالات مغربية ساحرة للنجوم المغاربة بمناسبة عيد الأضحى

12 يوليو 2022 - 02:00

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالات مغربية ساحرة لنجوم الفن المغربي و”السوشل ميديا”، بمناسبة عيد الأضحى، بزي مغربي أصيل، فمنهم من ارتدى القفطان المغربي ومنهم من ارتدى الجلاليب الملونة والمزركشة، حيث حرص كل منهم على نشر صورة رفقة عائلته وأبنائه، ومنهم من اكتفى بنشر صورته بمفرده، مع الحرص على عدم الكشف عن حياته العائلية والشخصية.

واختار جل الفنانين المغاربة نشر صورهم بالزي التقليدي كطريقة لإيصال تبريكات العيد لمتابعيهم على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، فالبعض اعتبر أن التصرف يحمل نوعا من التباهي والافتخار، والبعض الآخر أعجب بالإطلالات ووصفها بالراقية.

ونشرت الفنانة المغربية سلمى رشيد أمس الأحد، صورتها بجلباب مغربي، باللون البرتقالي، مع مكياج وتسريحة شعر ناعمة، وباركت لمتابعيها عيد الأضحى، حيث كتبت: “مبروك عيدكم 🧡 بالصحة والسلامة كاين شي حداگة اولا والو”.

واستعرضت الفنانة المغربية دنيا باطمة إطلالتها في العيد رفقة بناتها غزل وليلى روز، حيث ارتدن نفس القماش مع نفس اللون الوردي والأخضر وموديل القفطان، وحرصت دنيا كعادتها على عدم كشف ملامح ابنتها الصغيرة، وكتبت في تعليق على الصور: أنا وأميراتي …غزل وليلى روز الله يحميكم حبيباتي”.

وارتدت الفنانة ابتسام تسكت “جابادور” بثوب ناعم ولون صيفي بالأبيض والأحمر، ومزركش بأحجار ذهبية، حيث نشرت الصور بصفحتها الرسمية على “أنستغرام” وباركت من خلالها لمتابعيها عيد الأضحى المبارك.

وحافظت نجمة “التيكتوك” عفراء السطي على التقاليد المغربية رغم زواجها من رجل مصري، حيث ظهرت رفقته بقفطان ذهبي اللون، وارتدى بدوره جلبابا رجاليا مغربيا أسود.

وعلى خطى الجميع، نشرت الفنانة الصحراوية سعيدة شرف فيديو رفقة أولادها، إذ ارتدوا نفس الألوان في إطلالتهم المغربية، حيث اختارت اللون الأزرق و”البيج”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.