سفيان بوفال يعود إلى الملاعب عقب عملية جراحية متطلعا إلى كأس العالم

12 يوليو 2022 - 13:40

عاد سفيان بوفال، لاعب أنجيه الفرنسي والمنتخب الوطني المغربي، لمداعبة الكرة بعد العملية الجراحية التي كان قد خضع لها على مستوى الرباط الداخلي للركبة اليسرى، جراء الإصابة التي كان تعرض لها في مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان، خلال الجولة 33 من منافسات الدوري الفرنسي الموسم الماضي.

وفي هذا الصدد، أكد وكيل أعمال اللاعب سفيان بوفال، الفرنسي جوليان، أن بوفال استعاد عافيته، والطاقم الطبي منحه رخصة لخوض التدريبات بالكرة، مشيرا إلى أنه طيلة المدة الأخيرة كان اللاعب يرفع من جهوزيته البدنية فقط، وموضحا أنه استفاد من عطلة في المغرب واستأنف التحضيرات.

وتابع الوكيل الفرنسي في تصريح له لـ”العربي الجديد”، “أعتقد أن سفيان يملك رغبة كبيرة في العودة بقوة إلى الملاعب، اللاعب يريد أن يكون جاهزا لانطلاق منافسات الدوري الفرنسي، ويتطلع لأن يكون حاضراً بعد ذلك مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم 2022”.

وأوضح المتحدث نفسه، أن “بوفال لا يتخيل نفسه خارج المونديال، لذلك فهو يجتهد كثيراً في التدريبات كي يكون ضمن الجيل الذي سيمثل مستقبلا المنتخب المغربي في ملاعب قطر”.

وختم جوليان تصريحاته بالقول، “رائع أن بوفال لم يتسرع في العودة إلى التدريبات، استفاد من فترة راحة، وبعد ذلك استأنف التدريبات في وقت حدده الطاقم الطبي، طيلة هذه المدة كان في تواصل مع الطاقم الطبي”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.