رئيس الرجاء البيضاوي يتعهد بالإعلان عن انتدابات فريقه مطلع الأسبوع المقبل

14 يوليو 2022 - 15:00

أكد عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، أن الفريق سيعلن عن الانتدابات التي قام بها بداية من الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أنه على الجماهير الرجاوية التحلي بالصبر، إن هي أرادت الخير فعلا للرجاء.

وتابع البدراوي، في حديث مع صفحة “ديما ديما رجاء”، أن الانتدابات تمر بطريقة عقلانية وتقنية وعلمية وبسرية تامة، عكس ما كان عليه الحال في المكاتب السابقة، موضحا أنه من غير المعقول أن نطبل للانتدابات، وفي الأخير لا يتم التوقيع مع اللاعبين لأسباب مختلفة.

وأوضح رئيس الرجاء، أن مسألة الانتدابات ليست بالسهلة كما يتصورها البعض، مشيرا إلى أنه تواصل مع أكثر من 100 وكيل أعمال، بالرغم من المرض الذي ألم به في الآونة الأخيرة، بعدما أصيب بفيروس كورونا، وموضحا أن كل ما يفعله هو في صالح الفريق، لكي يتوفر على فريق قادر على المنافسة في مختلف الاستحقافات التي تنتظره في الموسم الرياضي المقبل.

وتابع أنه جالس اللاعب المطلوب حاليا من قبل الجماهير، “يقصد مبينزا”، بغية التعاقد معه، إلا أن مطالبه المالية وعدة ظروف أخرى أجلت الحسم في إتمام الصفقة، موضحا أن القيمة المالية للصفقة ستصل لأزيد من مليار و400 مليون سنتيم، سيحصل فيها اللاعب على مبلغ مليار سنتيم، فيما سيؤول الباقي لناديه الأصلي ببلجيكا.

وأشار البدراوي، إلى أنه قام بإقناع اللاعب وعائلته خصوصا زوجته التي كانت ترفض البقاء بالمغرب لعدة أسباب، مؤكدا في الوقت ذاته أنه رغم موافقة اللاعب على توقيع العقد ووضعه لمجموعة من الضمانات المالية كما فعل مع اللاعبين الآخرين بوضعه شيك كوسيلة ضمان، فناديه البلجيكي رفض تسريحه للرجاء.

وختم البدراوي تصريحاته، بالتأكيد على أن الرجاء يجب أن يتوفر على فريق أساسي وآخر في الاحتياط، لأن المنافسة ستكون على عدة واجهات في الموسم الرياضي المقبل، لذا يجب التحلي بالصبر بغية التوقيع مع لاعبين جيدين بإمكانهم تقديم الإضافة، ومشيرا إلى أنه تم التوقيع فعلا مع عدة لاعبين وقع عليهم الاختيار، في انتظار الإعلان الرسمي عن كل الانتدابات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.