صحيفة إيطالية: لويجي دي باجيو مرشح لتدريب المنتخب المغربي خلفا لخاليلوزيتش

14 يوليو 2022 - 20:25

أشارت صحيفة إيطالية، إلى أن المدرب الإيطالي لويجي دي باجيو، مرشح لتدريب المنتخب الوطني المغربي خلفا لوحيد خاليلوزيتش، الذي من الممكن أن تتم إقالته خلال الأيام القليلة المقبلة، بحسب ما أكدت الصحيفة ذاتها، والعديد من التقارير الأخرى.

وفي هذا الصدد، أشارت صحيفة “توتو ميركاتو”، أن لويجي دي باجيو يوجد من بين المرشحين لتدريب المنتخب الوطني المغربي خلفا للبوسني وحيد خاليلوزيتش، مشيرة إلى أنه يبقى الخيار الثاني، في حالة لم يتم الاتفاق مع وليد الركراكي مدرب الوداد الرياضي الحالي.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد نفت ليلة عيد الأضحى، التعاقد مع وليد الركراكي للإشراف على المنتخب الوطني المغربي، مشيرة إلى أن وحيد خاليلوزيتش هو المدرب الحالي لأسود الأطلس، إلا أن معظم التقارير أكدت أن الجامعة تتجه للاستغناء عن خاليلوزيتش وتعيين الركراكي خلفا له، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة.

جدير بالذكر أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كان قد قال في إحدى خرجاته الإعلامية، إنه غالبا ما اختلف مع خاليلوزيتش فيما يخص التغييرات الكثيرة التي يجريها على التشكيل الرسمي، وأن الجامعة ستحسم في بقاء وحيد أو مغادرته خلال أسبوعين على الأقل.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.