متهمون بترويج الهروين بطنجة يضربون عن الطعام داخل السجن

06 يناير 2014 - 12:28

وأفادت مصادر من عائلة المعتقلين أن الأشقاء الخمسة، يحتجون على الطريقة التي تم بها التعامل معهم، أثناء فترة التحقيق، وتعرضهم للضرب لدى اعتقالهم.

وأوضحت ذات المصادر أن أحد نواب وكيل الملك قام بزيارة إلى السجن المحلي، لمعرفة الأسباب التي دفعت الأشقاء الخمسة يضربونه عن الطعام، ولم تتسرب أي معلومات حول ما دار بين المسؤول القضائي وبين المعتقلين.

من جهتها، أفادت مصادر داخل السجن أن الأشقاء الخمسة تم تفريقهم على أحياء السجن،  ويتم التعامل معهم بشكل عادي كما هو الشأن لباقي السجناء.

ونفى ذات المصدر أن يكون الأشقاء تعرضوا لسوء معاملة داخل السجن، وإنه يجري التعامل معهم باعتباره سجناء احتياطيين في انتظار محاكمتهم.

هذا، وستعقد أولى جلسات المتهمين الخمسة يوم 15 من يناير، بالمحكمة الإبتدائية بطنجة، بالإضافة إلى شخصين آخرين جرى اعتقالهما مع نفس المجموعة وهما أيضا متهمان بترويج الهروين.

 يذكر أن اعتقال الأشقاء الخمسة تم بعد مداهمة لحي “مبروكة” ببني مكادة، قبل أسبوعين، وشارك فيها أزيد من 40 رجل أمن، وقد واجهوا مقاومة عنيفة من المعتقلين، قبل أن تنجح عناصر الأمن في إلقاء القبض على أفراد هذه الشبكة الملقبة بـ “كينو”.

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي