إيمان باطمة تحزن بشدة على وفاة "صديقها المقرب"

19 يوليو 2022 - 04:00

شاركت إيمان باطمة، الشقيقة الصغرى للفنانة المغربية دنيا باطمة، مع متابعيها عبر صفحتها الرسمية على “أنستغرام” حزنها على وفاة قطها “نيو”.

وعبرت إيمان عن حزنها الشديد والمشاعر التي تكنها لقطها الراحل، الذي وصفته بالصديق المقرب، وأنه أفضل من أي “صديق بشري” ناكر للجميل، مشيرة إلى أن ليلة وفاته هي أصعب ليلة مرت في حياتها.

ونشرت إيمان باطمة صورة لقطها “نيو” وكتبت تدوينة مطولة يشوبها الحزن على فراقه، حيث جاء فيها: “أخيب إحساس مدمر هو أنك تفقد شي حاجة عزيزة على قلبك وقدام عينيك!! 18-07-2022 أقبح ليلة بالنسبة ليا، ما كنتش متوقعه ولا دايرة حساب موت Neo قدام عيني في رمشة وحدة منبغيكمش تجربوا هاذ الإحساس نهائيا صعيب صعيب بزاف”.

وأضافت إيمان في تدوينتها: “كان أقرب صديق ليا واخا فترة قصيرة لي ربيتو ماقادراش نتيق ولا نستوعب موت ديالو، كان أحسن ليا من ألف صديق بشري لي كينكرو الخير ويطعنوك ورا ظهرك والمنافقين!!!! وأعدى قوم عندي هم ديك الفئة العنصرية الجااااااااهلة لي مكتخليش حتى الحيوان في سلام وضربو وتلعنو وتسبو بسبب أنه اللون ديالو أسود!!!! فين را غاديا بهاد الجهل؟؟ الحيوان روحو نظيفة ومحتاج العطف والحنان منك أنت كبشري لي ربي عطاك عقل تخدمو وقلب يكون رحيم على غيرك سواء بشر أو حيوان  يا رب الصبر”.

وختمت بـ: “لي غادي يقوليا بالغتي غنقوليه منتمناش ليك هاد الإحساس وإلا جاب الله وحسيتيه تمنى ما يجيش شي واحد ماكيفهمش في الرحمه والعطف وكايدخل في ما لا يعنيه ويقولك إنك بالغتي”.

ونشرت إيمان باطمة مقطع فيديو في منشور آخر يجمعها بقطها “نيو” وهي تلاعبه، حيث أظهر الفيديو كمية الحب والود الذي كان بينهما، وعبرت من خلاله عن اشتياقها له.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.