فيديوهات: العاصفة الأطلسية تخلف خسائر واصابات في المغرب ودول اوربية

07 يناير 2014 - 20:38

وخلفت الأمواج٫ التي قارب علوها تسعة أمتار٫  إصابة أربعة عمال في ميناء الدار البيضاء  بالإضافة إلى خسائر جسيمة على طول الكورنيش٫ حيث أصاب الدمار العديد من المقاهي والمطاعم والاماكن السياحية٫ ونفس النتائج سجلت بمدينتي الرباط وسلا٫ في حين سجلت خسائر جسيمة على مستوى سفن الصيد البحري في مديني أسفي وسلا مما أدى إلى احاجاجات البحارة المشتغلين بالصيد التقليدي والذين أكدوا عدم توصلهم بأي مساعدة من السلطات.

وقد تسببت الأمواج العاتية في نقل مجموعة من الأحجار إلى وسط الطريق بمدينة الرباط٫ مما اثر على حركة السير٫ وبالرغم من تدخل السلطات المحلية٫ فإنه في بعض المناطق اضطر السكان إلى استعمال الايدي من أجل نقل الحجارة٫ كما هبوا لانقاذ شخص سقط في البحر٫ وكاد يتعرض للغرق لولا تعاون السكان من أجل انقاذه.

اما في اوربا فقد  تسببت  العاصفة في خسائر في السواحل الاطلسية الفرنسية٫ والتي رفعت فيها درجت التأهب  الى غاية صباح الاربعاء٫ بعد أن تم تسجيل  فقدان شخصين  بسبب المياه الجارفة.

اما في اسبانيا فقذ تم تجيل اختفاء ثلاثة اشخاص  في منطقة غاليسا٫  اما في البرتغال فإن المياه جرفت عشرات السيارات في مدينة بورتو٫ في حين سجلت اصابة اربعة اشخاص.

 

https://www.youtube.com/watch?v=MrToK3fEV7U

شارك المقال

شارك برأيك
التالي