الدفاع الجديدي وحسنية أكادير يغيرون مدربيهما

19 يوليو 2022 - 16:10

تواصل الفرق الوطنية تغيير مدربيها بعد نهاية الموسم الرياضي، حيث عينت جل الفرق مدربين جدد سيشرفون عليها في الفترة المقبلة، بحثا عن تحقيق نتائج إيجابية سواء في البطولة الاحترافية أو منافسات كأس العرش.

وفي هذا الصدد، أعلن الدفاع الحسني الجديدي عن تعيين التونسي لسعد جردة الشابي مدربا للفريق في الفترة المقبلة، خلفا للجزائري عبد الحق بنشيخة، الذي ودع الدفاع مباشرة بعد نهاية البطولة الاحترافية.

وسيكون الشابي مطالبا بإعادة الدفاع الحسني الجديدي إلى توهجه وتحقيق الانتصارات، بغية تحقيق نتائج إيجابية في الموسم الرياضي المقبل، سواء في البطولة الاحترافية في قسمها الأول أو كأس العرش، بعدما أنهى الفريق الموسم الماضي في الرتبة الثامنة برصيد 38 نقطة.

وفي السياق ذاته، يبحث حسنية أكادير عن خلف المدرب عبد الهادي السكيتيوي، الذي سيغادر الفريق في الأيام القليلة المقبلة، وفق ما أعلنته الغزالة السوسية في بلاغ لها، بأن إدارة الفريق في مفاوضات بغية فك ارتباطها به بشكل ودي، متمنيا في الوقت ذاته، التوفيق له في مسيرته التدريبية المستقبلية.

وسيكون ملزما على المدرب المستقبلي لحسنية أكادير، أن ينسي الجماهير الأكاديرية نتائج الموسم الرياضي الماضي في البطولة الاحترافية، بعدما كان الفريق قريبا من مغادرة القسم الاحترافي الأول، لولا انتفاضته في الجولات الخمس الأخيرة التي ضمن من خلالها البقاء ضمن فرق قسم الصفوة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.