الركراكي يؤكد رحيله عن الوداد ومباراة الفتح الأخيرة له إن لم يلعب النهائي هذا الشهر

21 يوليو 2022 - 12:30

أكد وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، رحيله عن الفريق، مشيرا أن مباراة الفتح الرياضي في نصف نهائي كأس العرش، هي الأخيرة له، إن لم يلعب النهائي هذا الشهر.

وفي هذا الصدد، قال وليد الركراكي، في المؤتمر الصحفي الذي عقب مباراة فريقه مع الفتح الرياضي، “لدي اتفاق مع الرئيس، إن لعب النهائي هذا الأسبوع أو الأسبوع المقبل فسأكون حاضرا، والعكس في حال لعب في الموسم المقبل، لأنني لا أتوفر على عقد مع الوداد”.

وتابع الركراكي، “لن أضيف موسما آخر مع الوداد، على الجميع احترام قراري، منحت كل ما لدي للفريق، الرئيس قام بكل شيء من أجل تمديد عقدي، لذا لو لعب النهائي فسأقود الفريق وإذا لم يلعب فستكون مباراة الفتح الأخيرة لي”.

وأردف مدرب الوداد، “إذا لم يلعب النهائي قريبا فأتمنى من المدرب المقبل أن يتوج بالكأس ويحرز الثلاثية، الحب الذي منحه لي الجمهور لا يمكن وصفه، مررت بأحسن سنة في مساري مع اللاعبين والأنصار، لكن لكل شيء جميل نهاية”.

وختم الركراكي تصريحاته بالقول، “الوداد فريقي، وما قمت به لا يمكن لأي أحد أن ينتزعه، بلغنا النهائي ولا يمكنني أن أقوم بأكثر من ذلك، ولا أعلم إذا كنت سأمر بموسم أفضل من هذا، لكن كان لي شرف تدريب الوداد”.

ويبقى وليد الركراكي مرشحا لتدريب المنتخب الوطني المغربي، خلفا لوحيد خاليلوزيتش، الذي تتجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى إقالته، بالرغم من نفيها لذلك ليلة عيد الأضحى، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.