ملف تهجير أطفال واستغلالهم من قبل مافيا الدعارة على طاولة الرميد

09 يناير 2014 - 21:43

وحسب نص الشكاية٫ التي ينتظر أن تكون قد وصلت اليوم الى مكتب الرميد، والتي تتوفر اليوم24 على نسخة منها، تطالب الجمعية٫ التي تعنى بشؤون الطفولة٫ بفتح تحقيق في تصريحات قاصر يبلغ من العمر 17 سنة ظهر في برنامج تلفزي على قناة ميدي 1 تي في ، قدم معطيات صادمة عن تعامله مع “مافيا” تستدرج الأطفال المغاربة الذين يعيشون في الخيريات، حيث يتم اغراؤهم بعيش رغيد بالخليج تحت غطاء التبني، قبل ان يصطدموا بحقيقة استغلالهم جنسيا بعد وصولهم الى هناك.

وقال الشاب انه كان بدوره ضحية لهذه الشبكة، حيث تم استخدامه من احل إقناع أطفال كانوا يعيشون معه في الخيرية بالسفر الى الخليج”.

وقال ان ‘العملية تتم مقابل خمسة ملايين لكل طفل مغربي”. ولم يخف الشاب المغربي ان “الوسيط، الذي يتكلف بالعملية، وهو مغربي الاصل، قام بإغرائه بالمال من أجل إقناع عدد من الاطفال بالسفر الى الخليج”.

واعتبرت جمعية أحلام الطفولة للتربية والثقافة ان تصريحات الشاب المغربي على قناة تلفزية خطيرة للغاية، حيث “يتم عوض تبني الاطفال المغاربة من قبل عائلات أجنبية تسخيرهم للعمل في الدعارة ويمارس عليهم العنف الجسدي والجنسي داخل ارض المهجر، ويطردون بعد كل هذه الممارسات”. 

ونبهت الجمعية الى ان “هذه العصابة يرجح ان تكون مستمرة في عملها داخل المغرب”، وتبعا لذلك، طالبت بفتح تحقيق في الموضوع. 

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي