بانون ينفي إصابته في عضلة القلب و يكشف الأسباب الحقيقية لمغادرته نادي الأهلي المصري

07 أغسطس 2022 - 15:00

عاد اللاعب المغربي الدولي، بدر بانون، ليكشف أسباب رحيله الحقيقية عن فريق الأهلي المصري مباشرة بعد انتقاله إلى قطر خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح بانون أنه “شعر بأنه لن أفيد فريق الأهلي في هذه الفترة، خصوصا بعد الإصابة بفيروس كورونا المستجد، لذلك قرر الرحيل حتى يستفيد الأهلي بمكان محترف بدلا مني يستطيع إفادة الفريق”.

وقال لاعب المنتخب المغربي:”كنت قد تحدثت مع أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالنادي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعد اتخاذ هذا القرار، وتفهموا هذا الأمر، لأن علاقتي بالاهلي كبيرة وتعلمت الكثير في النادي، ولدي ذكريات غالية مثل التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية”.

وفي سياق متصل، كان بانون قطب دفاع المنتخب المغربي لكرة القدم، قد شدد على “سلامته الصحية” لخوض التحدي الجديد مع نادي قطر القطري المنتقل إلى صفوفه قادما من الأهلي المصري.

وقال بانون في تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر ردا على شائعات استمرار معاناته من اصابة في عضلة القلب بسبب فيروس كورونا: “الحمدلله على التعافي 100 في الماىة، بعد التأكد كم مرة بعد العديد من الكشوفات الطبية التي سبق التأكد منها من قبل”.

وأضاف “وكذلك اليوم بقطر إيجابية ولله الحمد حيث خول لي المسؤولون بمركز أسبيتار السماح بالعودة إلى الملاعب بشكل طبيعي”.

وطالب بانون بعدم “نشر أخبار كاذبة” عن حالته الصحية وهو الذي غاب فترة طويلة عن الملاعب بسبب مشكلات في عضلة القلب اثر الاصابة بفيروس كورونا حرمته من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون مطلع العام الحالي.

يشار إلى أن اللاعب بدر بانون، يعد من اهم الركائز الأساسية في دفاع نادي الأهلي المصري، وساهم في حصوله على ألقاب دوري أبطال أفريقيا (2021)، وكأس مصر (2020) والكأس السوبر الأفريقية (2020 و2021)، والمركز الثالث في مونديال الأندية (2020).

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.