شبيبة البيجيدي تدين الاعتداء الإسرائيلي على غزة وتعلن "دعمها القوي" للمقاومة الفلسطينية

07 أغسطس 2022 - 17:30

أدانت شبيبة البيجيدي، ما وصفته ب”الهجوم الصهيوني على الشعب الفلسطيني وعلى مقدساته ومقدسات الأمة”.

معلنة في بيان وقعه كاتبها الوطني، محمد امكراز، دعمها  للمقاومة الفلسطينية في مواجهتها لأعمال التخريب والإرهاب التي تقوم بها الآلة الصهيونية في حق أبناء غزة. كما جددت شبيبة العدالة والتنمية، موقفها الرافض لكل أشكال التطبيع مع هذا الكيان الغاصب.

وشددت المنظمة الشبابية في بلاغها اليوم الأحد، على أن استمرار مسلسل التطبيع يعتبر تشجيعا للكيان الصهيوني على مواصلة عدوانه على الشعب الفلسطيني ومقدساته، واقتراف مزيد من جرائم الحرب.

ودعا الذراع الشبابي لحزب بنكيران، الدولة المغربية للتعبير عن رفضها وإدانتها الواضحة لتلك الأعمال الهمجية وذلك تماشيا مع المواقف والالتزامات التاريخية والأخلاقية للمغرب والشعب المغربي تجاه القضية الفلسطينية وخاصة قضية القدس والمسجد الأقصى، وكذا دعوتها لعدم المساواة بين الضحية والجلاد.

واعتبرت شبيبة امكراز، أن هجوم الكيان الصهيوني على غزة، هو جري على نهجه القديم في الإرهاب والتخريب، وهو اعتداء أيضا و تدمير ممنهج للبنية التحتية للشعب الفلسطيني، يأتي تزامنا مع عمليات مستمرة لما وصفهم بيان الشبيبة ب”قطعان المستوطنين في اقتحام باحات المسجد الأقصى بتشجيع من سلطات الإحتلال الصهيوني”.
وأوضحت الشبيبة، أن موقفها المدين للاعتداء الإسرائيلي، يأتي في إطار مواقفها التي وصفتها ب”الراسخة والثابتة في دعم الشعب الفلسطيني في مواجهة آلة الإرهاب الصهيوني وجرائم الحرب التي تقترفها الآلة العسكرية الصهيونية في غزة”.

كما دعت الشبيبة في ختام بيانها التضامني مع غزة، كافة المغاربة وقواهم الحية للقيام بواجب الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته وصموده ضد هذا الهجوم على الشعب الفلسطيني.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.