دومو يطلب من غلام عدم حجب المعلومة عن الاعضاء الجامعيين

22 يناير 2014 - 22:57

عدم حجب المعلومة عن بعض الاعضاء الجامعيين، مقابل امتلاكها من طرف البعض الاخر، مشيرا الى ان ذلك يولد حزازات قد تؤثر على مسار عمل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وحسب المصادر ذاتها، فان عبد الله غلام رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتفويض من الرئيس السابق علي الفاسي الفهري، وعد دومو، ومن خلاله باقي اعضاء المكتب الجامعي ان جميع القرارات التي سيتم اتخاذها ستكون بموافقة الجميع.
مصادر " اليوم24" أشارت الى ان اجتماع اليوم حضره جميع اعضاء المكتب الجامعي باستثناء باهية الفراجي ورمسيس عروب ومروان طرافة.
يشار الى ان خلال هذا الاجتماع تمت المصادقة على صرف  مستحقات أندية الدرجة الاولى والثانية وفرق الهواة، حيث تأخر تحويل قيمة مستحقاتهم من عائدات النقل التلفزيوني بسبب رفض علي الفاسي الفهري، رئيس الجامعة السابق، التوقيع على أي أي نوع من المعاملات، بعدما قدم استقالته في الجمع العام  الاخير، الذي رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم الاعتراف بالنتائج الذي أسفر عنه بدعوى عدم التزام الجامعة الملكية المغربية  لكرة القدم، لما هو مطلوب منه في الامتثال لتوجيهات الفيفا مثلما تؤكد ذلك تعليمات (المادة 13،الفقرة 1 أ) من النظام الأساسي للفيفا.
وكان عبد الله غلام قد وافق على تولي رئاسة الاتحاد المغربي لكرة القدم بالتفويض،  من أجل إنهاء حالة الجمود داخل الاتحاد، وذلك إلى حين عقد جمع عام استثنائي الشهر المقبل من اجل تغيير القوانين حتى تتلاءم مع قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم،  ثم جمع عام ثانية لانتخاب رئيس جديد.

 

شارك المقال

شارك برأيك