سعد المجرد يحتل الطوندونس من جديد بأغنية "العاشق الهايم"

12 أغسطس 2022 - 10:55

احتل النجم المغربي سعد لمجرد المرتبة الثالثة من “الطوندونس” الموسيقي بأغنيته  الجديدة “العاشق الهايم” التي رأت النور أمس الخميس، والتي اختار أن تكون باللهجة العراقية كأول تجربة له.

وأدى لمجرد في فيديو كليب أغنيته الجديدة رقصات متنوعة كما عوض جمهوره على ذلك، ولم يستغني كعادته على ارتداء الملابس الغريبة ذات الألوان المختلفة لجلب انتباه المشاهد.

وتعامل الفنان سعد مع الشاعر كريم العراقي في كتابة كلمات أغنية “العاشق الهايم” ومع الموسيقار الدكتور طلال في اختيار الألحان وتوزيع  مع جلال الحمداوي، أما الاخراج الفني فقد اشرف عليه بنيس.

وهنأ الاعلامي مصطفى آغا صديقه سعد المجرد على أغنيته الجديدة “العاشق الهايم” حيث نشر عبر خاصية “الستوري” بصفحته الرسمية على “الانستغرام” صورة من فيديو كليب الأغنية وعلق عليها بـ”الف مبروك لصديقي سعد لمجرد اغنيته الجديدة العاشق الهايم”.

وكان الصحافي اللبناني، جمال فياض، قد كشف عن موعد إصدار الفنان سعد لمجرد لأحدث أعماله الغنائية، عن طريق تغريدة له على منصة ”تويتر” جاء فيها ”وكيف لا أعلن الخبر بنفسي؟. وأنا عرّاب هذا العمل المميز وهذه الأغنية العزيزة جداً التي لحنها الموسيقار الدكتور طلال من شعر كريم العراقي لصوت المعلم سعد المجرّد؟”.

يشار أن آخر عمل كان للفنان المغربي سعد المجرد عبارة عن ديو رفقة النجم الاسباني نيكولاس بعنوان “عاش الملك حبيبنا” تم إصدارها كهدية للملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش.

 

 

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.