الخياري في رسالة اشتياق إلى فهيد: "فرقت بيننا الأقدار" .. هل تمهد لعمل فني سيجمعهما قريبا؟

19 أغسطس 2022 - 16:00

بالزجل المغربي وبأسطر منظومة، مستوحاة من كتابات الفنان محمد بطمة، عبر الفنان الكوميدي محمد الخياري عن حنينه واشتياقه الشديد لصديقه وزميله الكوميدي عبد الخالق فهيد، بعد أن فرق بينهما الزمن ورمت الأقدار كل واحد منهما إلى حيث شاءت، فجل المغاربة يتذكرون الأعمال التي جمعت الثنائي، من سيتكومات رمضانية ومسلسلات تلفزيونية، تسافر بذاكرها إلى الزمن الجميل.

وأكد محمد الخياري في تصريح لـ “اليوم24” أن اشتياقه لصديقه عبد الخالق فهيد بعد أن فرقت بينهما الأقدار وانشغل كل واحد منهما في حياته الدنيوية، هو العامل الذي دفعه لتمرير رسالته له، مشيرا إلى أن في السنوات الماضية لم تساعدهم الفرص في أن يجتمعا في أعمال فنية جديدة، نظرا لعدم الاتصال بزميله عبد الخالق فهيد للعودة إلى الساحة والاستمرار في تقديم قدراته الفنية والابداعية.

وعبر الخياري في تصريحه عن شغفه لأن يجتمع بزميله فهيد في عمل جديد يحيي العلاقة التي تربطهما وتعود بالمشاهد المغربي للزمن الجميل، وأضاف: “من بين الأسباب التي جعلتنا نغيب عن بعضنا البعض، جائحة كورونا وسفر عبد الخالق عند بالديار الأوروبية، لكن أقواها عدم منحه فرص العودة أو الاستمرار في الساحة الفنية” مشيرا أنهما يكتفيان بالحديث إلى بعضهما البعض عن طريق الاتصالات الهاتفية منذ سنوات.

واختار محمد الخياري موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” لتمرير رسالته للفنان فهيد، معبرا عن مدى اشتياقه وحنينه للزمن الذي جمع بينهما، متسائلا عن أين رمت به الأقدار، حيث كتب: “أصاحبي خويا السابقني للدنيا .. أيا القاطع وطيا وشعاب .. أيا لمجرب فرحة وعذاب ..واش دارمعاك الزمان ..واش خادك ولا رماك.. واش كرهك ولابغاك.. كانت للصحبة شروط متينة.. الصدق ولمان هذوك من لقوام ..واليوم ياحسرة اش جرى بنا ..يا كما بدلاتك علينا ليام” وختم الخياري تدوينته بـ” تحية عطر وشوق واشتياق لصديقي وزميلي فهيد عبد الخالق”.

ومن جهته رد الفنان عبد الخالق فهيد عن رسالة صديقه محمد الخياري بتدوينة قصيرة عبر حسابه الشخصي على “الانستغرام” جاء فيها: اشتياق وحب وحنين متبادل صديقي العزيز محمد الخياري… وقد تجمعنا الأقدار ذات يوم… محبتي”.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.