إغلاق باب الترشيح لإجازة مهنية بالمعهد الملكي لتكوين أطر الشبيبة والرياضة الجمعة المقبل

22 أغسطس 2022 - 23:59

في أول مباراة تم الإعلان عن ولوجها بداية شتنبر المقبل من قبل المعهد الملكي لتكوين أطر الشبيبة والرياضة، سيتم الجمعة المقبل على الساعة الثانية بعد الزوال، إغلاق باب الترشيح لها.

المُباراة المذكورة التي انطلقت عملية الترشيح لها في 4 غشت الجاري، تتعلق بولوج السنة الأولى من الإجازة المهنية في مسلكي « حماية الطفولة » و »مساندة الأسرة وتربية الطفولة الصغرى ».

المباراة ذاتها مفتوجة، حسب إعلان صادر عن المعهد المذكور، في وجـه المرشحين من حـاملي شهـادة الباكالوريا لسنوات 2020 و2021 و2022، المطلوب منهم تقديم طلبات ترشيحهم بشكل حصري عبر الرابط التالي : https://irfc.men.gov.ma.

تتم عملية الترشيح من خلال إدخال رمز مسار واختيار مسلك التكوين المراد التباري لأجله، وتحميل النسخة الأصلية ممسوحة ضوئيا من استمارة الترشيح تحمل صورة حديثة للمترشح، معبأة وموقعة والشواهد المثبتة لتجربة المترشح في مجال تخصص التكوين ونسخة من البطاقة الوطنية للتعريف.
المعهد المذكور يعد مؤسسة للتعليم العالي من فئة “أ”، تم بموجب مرسوم حكومي صادر بالجريدة الرسمية في عددها الــ 7032، منح صلاحية الإشراف عليها إلى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى بدلا من وزير الثقافة والاتصال والشباب محمد المهدي بنسعيد، حيث ظل المعهد منذ تأسيسه تابعا لوزارة الشبيبة والرياضة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي