كأس العرب للناشئين.. سعيد شيبا: هدف المنتخب المغربي هو الوصول إلى المباراة النهائية

23 أغسطس 2022 - 13:30

عُقد أمس الإثنين، المؤتمر الصحفي العام لمدربي المنتخبات المشاركة في كأس العرب للناشئين 2022، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، ويستضيفها الاتحاد الجزائري في مدينة وهران، خلال الفترة من 23 غشت الجاري حتى 8 شتنبر المقبل.

وفي هذا الصدد، قال مدرب المنتخب الوطني المغربي للناشئين، سعيد شيبا، إن « هذه البطولة مهمة للغاية لهؤلاء اللاعبين الصغار، وتوقيت إقامتها جيد للغاية، وستكون مفيدة لكافة المنتخبات، وهدفنا مبدئيا تخطي الدور الأول بنجاح ثم الأدوار الإقصائية وصولاً للمباراة النهائية.

وأضاف شيبا، « البطولة العربية تشهد تنوعاً في المدارس الكروية بمواجهة منتخبات من آسيا وأفريقيا، وهي فرصة لصناعة لاعبين شبان رائعين، ولدينا رؤية كبيرة لجميع اللاعبين لكي نقدم جيلاً جديداً يكون داعماً للمنتخب المغربي الأول.

وختم تصريحاته بالقول، « لدينا في المغرب بنية رياضية مميزة ساعدت كافة اللاعبين على الارتقاء والتطور، والكرة المغربية مازالت تقدم مواهب جديدة باستمرار ».

وكانت قرعة كأس العرب، قد وضعت المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات العراق، وموريتانيا، وجزر القمر.

وسيلعب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، مباراته الأولى في المسابقة، أمام نظيره العراقي يوم الأربعاء 24 غشت الجاري، فيما سيواجه موريتانيا يوم 27 من الشهر ذاته في ثاني الجولات، على أن يختتم دور المجموعات بملاقاة جزر القمر في الثلاثين من غشت.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي