محمد الترك ينسحب ويعتذر من متابعيه... والسبب مجهول

30 أغسطس 2022 - 04:00

بعد محاولاته المتكررة لمصالحة زوجته وإعادة المياه إلى مجاريها، قرر المنتج البحريني محمد الترك زوج الفنانة المغربية دنيا باطما أن ينسحب من مواقع التواصل الاجتماعي، بداية بحذف بشكل نهائي حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور « أنستغرام ».

وكتب الترك تدوينة عبر حسابه على « أنستغرام » قبل حذفه، جاء فيها: « سوف يتم إغلاق حسابي هذا، شكرا لكل محب وشكرا لكل عدو ولكن الله يعلم وأنتم لا تعلمون اسمحوا لي إذا كنت ضيفا ثقيلا عليكم السنوات الماضية، ولكن كل ما شاركته عبر حسابي لحظات جميلة وذكريات أحتفظ بها ».

وأضاف الترك في تدوينته « حاولت أن أرسم ابتسامة على كل من عرفت أو احتاجني في يوم أما اليوم لم أجد من يرسم ابتسامة لي أکرر اعتذاري لكم جميعا ».

وعبر محمد الترك عن حزنه دون الإشارة إلى سبب انسحابه مكتفيا بكلمات زادت تعقيد اللغز القائم حول ما يحصل بينه وبين عائلة باطما، بعد التدوينات التي جاءت في « ستوريهات » الترك مؤخرا، والتي يملأها الاعتذار والأسف، لكن على ما يبدو بدون نتيجة، كما قامت كل من دنيا وابتسام وزوجها فؤاد قبيبو بإلغاء المتابعة لحسابه الشخصي على « أنستغرام ».

من جهتها تحتفظ دنيا باطما بحقيقة الجدل القائم، وتلتزم الصمت، رغم تلقيها لعدة أسئلة حول الموضوع إلا أنها لم تخرج بأي تصريح سواء عبر مواقعها الرسمية على « السوشل ميديا » أو الإعلام.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي