كأس العرب للناشئين: المنتخب المغربي يتأهل إلى ربع النهائي بعد الانتصار على جزر القمر

30 أغسطس 2022 - 19:30

تأهل المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، إلى ربع نهائي كأس العرب للناشئين، جراء انتصاره على جزر القمر بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب السيق بولاية معسكر، لحساب الجولة الثالثة « الأخيرة » من دور المجموعات.

وانتهت الجولة الأولى بلا غالب ولا مغلوب، بعدما فشل المنتخبان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما على مدار 45 دقيقة، جراء التسرع وقلة التركيز، ناهيك عن غياب النجاعة الهجومية، ليتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية الشوط الثاني، علما أن هذه النتيجة تمنح التأهل لجزر القمر.

وحاول المنتخب الوطني المغربي زيارة شباك خصمه في الجولة الثانية، بغية حسم التأهل إلى الدور الموالي، إلا أن تواصل قلة التركيز والتسرع في اللمسة الأخيرة، حال دون تحقيق المبتغى، فيما ظل لاعبو جزر القمر يبحثون عن الثغرة التي ستمكنهم من الوصول إلى الشباك المغربية بدون جدوى.

وتمكن المنتخب المغربي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 84 بفضل اللاعب آدم شكير، مستغلا ارتباك مدافعي جزر القمر، تقدم جعل هذا الأخير يكثف من هجماته لإدراك التعادل، إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل، في حين لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد، لتنتهي المباراة بتأهل فريق أشبال الأطلس إلى ربع النهائي، جراء الانتصار على خصمه بهدف نظيف.

وأنهى المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، دور المجموعات في الرتبة الثالثة ضمن مجموعته بست نقاط، متأهلا بذلك إلى ربع النهائي، رفقة متصدر المجموعة المنتخب العراقي.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي