لطيفة رأفت تضع شكاية لدى الشرطة بعد اختراق حسابها في شبكات التواصل

01 سبتمبر 2022 - 15:50

وضعت الفنانة المغربية لطيفة رأفت شكاية لدى الشرطة المتخصصة في مكافحة الجرائم الالكترونية، ضد مجهول، بعد اكتشافها لتعرض حسابها الرسمي على « الانستغرام » لمحاولة الاختراق.

وعبرت رأفت عن غضبها من الفعل الذي اعتبرته « لا أخلاقي » من خلال تدوينة نشرتها على حسابها الذي سلم من الاختراق، حيث أعلنت أنها توجهت فور علمها بالمحاولة « الفاشلة » إلى الشرطة الالكترونية لوضع شكاية ضد مجهول، مشيرة أنها في غنى عن « السوشل ميديا » للتواصل مع جمهورها نظرا لمسيرتها الفنية التي تعدت 30 سنة، والتي جعلتها محبوبة عند الجميع.

وكتبت لطيفة في تدوينتها: « تفاجأت اليوم بمحاولة اختراق حسابي الرسمي على الانستغرام الشيء الذي دفعني لوضع شكاية لدى الشرطة الالكترونية، لن أسمح بمثل هذه الأفعال اللاأخلاقية، وهذه رسالتي لكل من يريد اختراق حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي، لطيفة رأفت لا تحتاج الى السوشل ميديا للتواصل مع جمهورها »

وأضافت الفنانة لطيفة رأفت : « أعتقد ان مسيرة أكثر من ثلاثين سنة جعلت المحبة بيني وبين جمهوري على الواقع وفوق خشبات المسارح وفي أشهر المهرجانات وعلى شاشات وأمواج اذاعات العالم العربي وهذا ما كان في عهد الفن الأصيل والراقي ».

وأشارت رأفت أن تسجيل تواجدها في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ليس للتواصل مع جمهورها بل من أجل نقل أخبارها وبرامجها الفنية، مشددة أن جميع حساباتها هي تحت مراقبة الشرطة، لتفادي نشر اشياء باسمها.

وقالت: « واجدي اليوم على مختلف المنصات الإلكترونية هي بهدف مشاركة أخباري وبرامجي الفنية لا غير مع محبي لطيفة رأفت، وللإشارة أؤكد أن جميع حساباتي هي تحت مراقبة الشرطة الإلكترونية لتفادي نشر تفاهات أو أشياء لا أخلاقية موقعة بإسمي ».

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي