مدرب المنتخب الوطني المغربي للناشئين : هدفنا بلوغ أبعد نقطة

04 سبتمبر 2022 - 13:30

أكد سعيد شيبا، مدرب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، أن بلوغ أبعد نقطة في منافسات كأس العرب للناشئين، حق مشروع لكل المنتخبات المشاركة، مشيرا إلى أن الأشبال لم يخوضوا أية مباراة سهلة.

وتابع شيبا خلال الندوة الصحفية بمناسبة خوض المنتخب المغربي مباراة مع نظيره اليمني غدا الإثنين « إن منافسنا مليء بالمواهب ومتطور ويستحق كل الاحترام ».

وأكد المدرب الوطني على أنه أي غفلة عن تأطير لاعبين صغار السن وفي مرحلة تتطلب العناية، معتبرا ذلك اخلالا بالواجب، سواء في حالة الفوز أو الخسارة.

وفي تعليقه على التحكيم، أكد شيبا أنه صعب في هذه الدورة، حيث أن الحكم عليه أن يكون ذكيا في التعامل مع حماس لاعبين في سن صغيرة، وهي صفة، حسب شيبا « لا يتوفر عليها كل الحكام ».

وختم شيبا تصريحاته، بالإشارة إلى أن ملعب « سيق » أفضل نسبيا من « مستغانم »، خصوصا من ناحية المساحة، مضيفا أن هذا جانب مساعد، وأعرب عن أمنيته بأن تكون مباريات النصف بمستويات جيدة.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، سيواجه غدا الإثنين بداية من الساعة الثامنة مساء، نظيره اليمني في نصف نهائي كأس العرب للناشئين، بعدما تجاوز مصر في دور الثمانية بهدفين نظيفين.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي