أولمبيك آسفي يحتج على تحكيم مباراته أمام الرجاء الرياضي

06 سبتمبر 2022 - 10:17

راسل أولمبيك آسفي، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، احتجاجا على الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها في مباراته أمام الرجاء الرياضي، في أولى جولات البطولة الاحترافية في قسمها الأول، التي أثرت بشكل واضح وصريح على نتيجة المقابلة، وحرمت الفريق من ثلاث نقط مستحقة، حسب ما جاء في المراسلة.

وأوضح القرش المسفيوي، أن الحكم رفض منحه ضربة جزاء واضحة للعيان، مع منح ضربة زاوية خيالية للرجاء جاء منها هدف التعادل، كما رفض هدف لآسفي بداعي تسلل خيالي، حسب قولهم.

وأضاف أولمبيك آسفي في المراسلة ذاتها، أن الحكم لم يمنح بطاقة حمراء مستحقة للاعب مدكور، مؤكدا أنه أرفق شكايته بكافة الدلائل والبراهين، على ما « سماه »، الظلم التحكيمي الواضح الذي تعرض له خلال هذه المقابلة.

جدير بالذكر أن مباراة الرجاء الرياضي وأولمبيك آسفي، برسم الجولة الأولى من البطولة الاحترافية في قسمها الأولى، كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما، ما جعل الفريقان يحتلان المركز السابع والثامن على التوالي، بنقطة واحدة، علما أن النسور سيواجهون الوافد الجديد الاتحاد الرياضي التوركي في الجولة الثانية، فيما سيكون القرش المسفيوي في مواجهة المغرب الفاسي.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي