افتتاح أكاديمية الرجاء رسميا في الـ19 من شهر شتنبر الجاري

08 سبتمبر 2022 - 18:08

أكد عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، في تدوينة له عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي « أنستغرام »، أن أكاديمية الفريق، سيتم افتتاحها يوم الإثنين 19 شتنبر الجاري.

وفي هذا الصدد، قال البدراوي، « اجتمعت مساء أمس الأربعاء بفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، من أجل مناقشة مجموعة من الأمور والملفات التي تهم الرجاء، ومن بينها افتتاح الأكاديمية، فقررنا بعد عودة كل المسؤولين المعنيين بحضور هذا الافتتاح وخصوصا الحكوميين من عطلهم الصيفية، افتتاحها يوم 19 من هذا الشهر ».

وأضاف البدراوي، في التدوينة ذاتها، « خلال هذا الاجتماع قدمت لرئيس الجامعة مقترحا يهم بناء وتجهیز ملعبين إضافيين في المساحات الفارغة وغير المستغلة داخل نفس الأكاديمية، حتى تتمكن شريحة كبيرة من الرجاويين من الاستفادة من هذه الملاعب ».

وأوضح رئيس الرجاء، أن فوزي لقجع، قبل مقترحه لبناء وتجهيز الملعبين اللذين سيكلفان الجامعة مبلغ « مليار وثمانية مليون سنتيم »، وقال له بالحرف، « لن أقول لا لأي مشروع سيعطي مستقبلا لاعبين لفريق الرجاء وللفريق الوطني. »

وأكد عزيز البدراوي في ختام تدوينته، أن انطلاقة الأشغال ستعطى بهذين الملعبين في اليوم نفسه، « أي يوم الإثنين 19 شتنبر الجاري »، مباشرة بعد افتتاح الأكاديمية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي