فنان يهدي شقيقته وشريكته في الغناء سيارة فاخرة بمناسبة بلوغها عمر الثلاثين

13 سبتمبر 2022 - 13:50

فاجأ الفنان المغربي عمر بلمير شقيقته رجاء بلمير بمناسبة عيد ميلادها الـ30 بهدية ثمينة عبارة عن سيارة فاخرة، حيث حضر لها المفاجأة بحضور أصدقائهم مريم أصواب ورضى الوهابي وزكرياء الغافولي.

وأقام عمر حفل عيد ميلاد أخته بأحد الأماكن العامة المتواجدة بمنطقة دار بوعزة بالدار البيضاء، وسط حضور الدقة المراكشية، حيث فاجاها بعد ذلك بإحضار سيارة فاخرة حمراء كهدية لها بمناسبة عيد ميلادها، الشيء الذي جعلها تحتضنه وتعبر له عن فرحتها.

ونشرت رجاء عدد من الصور التي جمعتها بأصدقائها وشقيقها في حفل عيد ميلادها وعلقت عليها بعبارات من الحب والامتنان لهم.

وكتبت رجاء: “ثلاثين سنة  ثلاتين سنة فرح ، رقم متفائلة فيه خير بإذن الله ، و رقم مميز جدا . كنشكر على المفاجأةلي كانت أكثر من مميزة بوجود صحابي اللي دوما حدايا سند كعائلة و فرحوني ، لصحابي بحضورهم كاميلين فهاد الليلة واحد واحد ،و شكر خاص ل صحابي على الهدية اللي مكنتش متوقعاها شكرا ليكم من القلب ، نتوما خوتي ماشي صحابي كنبغيكم و الشكر الأكتر من الخاص لجمهوري و عائلتي لي نتوما السند الديالي على رسائلكم الأكتر من الرائعة أحبكم”

يشار أن رجاء بلمير استطاعت أن تتصدر قائمة “الطوندونس” لعدة أيام بـ”كوفر” لأغنية “جروحي” للفنان “ماعز” الذي أطلقته عبر قناتها الرسمية على “اليوتيوب”، والذي حصد أكثر من 7 ملايين مشاهدة.

ومن جهته لم يخرج الفنان عمر بلمير بأي جديد فني بعد “الديو” الذي جمعه بشقيقته رجاء “خليها على الله” الذي تم إطلاقه قبل 3 أشهر عبر قناتهما الرسمية على اليوتيوب، إلا أنه لم يحصد سوى 3 ملايين مشاهدة مقارنة مع كوفر “جروحي” الذي أطلق بعده على نفس القناة.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.