المجلس الإقليمي لأزيلال يخصص 17 مليون درهم كدعم للجمعيات الرياضية والثقافية

13 سبتمبر 2022 - 23:30

عقد المجلس الإقليمي في أزيلال، أمس الإثنين، دورته العادية لشهر شتنبر، والتي تضمن جدول أعمالها دراسة والمصادقة على العديد من النقط، ضمنها تحويل اعتماد مالي ناهز 17 مليون درهم، توزيع الدعم المخصص على الجمعيات، وإعادة برمجة ما تبقى من الاعتمادات المالية في إطار اتفاقية رقم 220.

  وصادق المجلس المنعقد تحت رئاسة صالح ديان رئيس  المجلس الإقليمي لأزيلال، بالإجماع  على دراسة  تأجيل مشروع الميزانية برسم التدبير المالي 2023 إلى حين التوصل بنصيب المجلس الإقليمي من الضريبة على القيمة المضافة وباقي التزامات الشركاء لإعداد الميزانية.

وصادق المجلس ذاته على  تحويل اعتماد مالي ناهز 17 مليون درهم كانت مخصصة لدعم مشاريع التعاونيات وتخصيصها لدعم الجمعيات الرياضية والثقافية، وأثارت هذه النقطة نقاشا مستفيضا بين كل الأعضاء، الذين طالبوا من خلالها بضرورة توزيع الدعم على الجمعيات الرياضية، باستحضار القسم الذي تمارس فيه الفرق الرياضية وأيضا تمكين كل الجمعيات من الاستفادة دون إقصاء أي فرقة يسمح لها بالتباري مع الفرق المنافسة خارج الإقليم.

وصادق المجلس الإقليمي على توزيع الدعم المخصص على الجمعيات، كما شهدت هذه الدورة المصادقة على إعادة برمجة ما تبقى من الاعتمادات المالية.

   

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي