حمد الله يرد بأنه لم يسمع تصريح وليد الركراكي عنه بعد تسجيله هدفين

16 سبتمبر 2022 - 09:30

رد عبد الرزاق حمد الله، لاعب فريق الاتحاد السعودي، على وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، بطريقته الخاصة، بعد عدم المناداة عليه من قبل الناخب الوطني للمشاركة في وديتي الشيلي والباراغواي، استعداد لنهائيات كأس العالم قطر 2022، المقررة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين، بدعوى أنه ليس في أتم الجاهزية لحمل القميص الوطني في هذه الظرفية.

وسجل عبد الرزاق حمد الله مساء أمس الخميس، هدفين لفريقه الاتحاد السعودي، خلال ثاني مبارياته بعد العودة من التوقيف، الذي كان يطاله، ليؤكد بأنه في أتم جاهزيته كما كان عليه الحال قبل التوقيف، من قبل لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقال حمد الله، في جواب له عن سؤال من أحد الصحفيين، بعد نهاية مباراة فريقه بالدوري السعودي، حول تعقيبه عن تصريح الناخب الوطني وليد الركراكي ،وعن إمكانية تواجده في نهائيات كأس العالم قطر 2022، « قال »، « لم أسمع تصريح الركراكي عني وأبواب المنتخب مفتوحة لكل اللاعبين المغاربة وليس لحمد الله فقط ».

وكان وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، قد أشار إلى أنه تواصل مع عبد الرزاق حمد الله، مؤكدا نيته في استدعائه لقائمة المنتخب الوطني المغربي حال جاهزيته، خاصة أنه كان موقوفا عن اللعب في الفترة الأخيرة من طرف الاتحاد السعودي.

وفي هذا الصدد، قال الركراكي، إنه تكلم طويلا مع عبد الرزاق حمد الله، وفور عودته للعب مباريات كثيرة مع فريقه الاتحاد، ويعود للتهديف مجددا لإعطاء الإضافة للمنتخب الوطني المغربي، حينئد سيكون ضمن اللائحة، مؤكدا أن الباب مفتوح لجميع اللاعبين.

وكانت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أوقفت المهاجم المغربي لمدة 4 أشهر، بسبب مايعرف بقضية ” التسجيلات”، مع ناديه السابق النصر، قبل أن يعلن فريقه خلال الأيام القليلة الماضية تعليق العقوبة وعودته للملاعب.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي