التونسي منذر الكبير يقترب من تدريب الرجاء خلفا للبنزرتي بعد نكسات الدوري

20 سبتمبر 2022 - 15:10

اقترب التونسي منذر الكبير، من تدريب الرجاء الرياضي، خلفا لمواطنه فوزي البنزرتي، الذي يمكن أن يغادر النسور خلال الفترة المقبلة، بعد فشله في تحقيق أي انتصار خلال الجولات الثلاث الأولى من البطولة الاحترافية.

وفي هذا الصدد، قالت “بي إن سبورت”، إن المدرب منذر الكبير يصل للدار البيضاء لتدريب الرجاء الرياضي، خلفا لمواطنه فوزي البنزرتي، بعد الاتفاق على جميع تفاصيل العقد بين الطرفين.

وفي السياق ذاته، أكد عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، أنه اجتمع بمدرب الفريق فوزي البنزرتي، لتحديد مصيره، بعد الأداء المخيب للآمال الذي ظهر به النسور في مبارياتهم الثلاث الأولى بالبطولة الاحترافية، في موسمها الجديد 2022/2023.

ولم يكشف البدراوي عن مخرجات الاجتماع، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة، سواء بالتخلي على فوزي البنزرتي، أو الإبقاء عليه ومنحه فرصة أخرى، لتصحيح ماريمكن تصحيحه، خصوصا وأن البطولة الاحترافية متوقفة حاليا.

وفشل الرجاء الرياضي في تحقيق الانتصار خلال مبارياته الثلاث بالبطولة الاحترافية، بعدما تعادل في الأولى والثالثة أمام أولمبيك آسفي بهدفين لمثلهما، والمغرب التطواني بهدف لمثله، وخسارته في الثانية أمام الوافد الجديد الاتحاد الرياضي التوركي بهدف نظيف، محققا نقطتين فقط من تسع نقاط ممكنة.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.