مدرب المنتخب البلجيكي: الخنوس اختار تمثيل منتخب المغرب ومن المؤسف ألا نراه مجددا بقميص بلجيكا

21 سبتمبر 2022 - 15:10

أكد جاكي ماتيسن، مدرب المنتخب البلجيكي لأقل من 23 سنة، أن اللاعب المغربي بلال الخنوس، اختار بشكل نهائي تمثيل المغرب، مشيرا إلى أنه من المؤسف ألا يلعب مرة أخرى مع المنتخب البلجيكي، الذي تدرج في كل فئاته.

وقال ماتيسن، في تصريحات إعلامية، إن الخنوس لاعب جيد وله مهارات رائعة، ولعب لمنتخب بلجيكا أقل من 15 عامًا، وتحت 16 عامًا، وتحت 18 سنة، لينضم مؤخرًا إلى المنتخب المغربي أقل 23 عاما.

وأضاف ماتيسن، أن اختياره الخنوس لتمثيل المغرب يعتبر نهائيا، وإنه أمر مؤسف، لأنه لاعب جيد جدا وممتع للغاية، علما أن المنتخب البلجيكي مهتم به كثيرا، لكن إذا كان المغرب هو المفضل، فله كل التوفيق هناك.

ويتواجد حاليا بلال الخنوس مع النتتخب الوطني المغربي الأول، بدعوة من الناخب الوطني وليد الركراكي، إذ سيخوض رفقة النخبة الوطنية مباراة تدريبية اليوم الأربعاء، مع مدغشقر، قبل السفر إلى إسبانيا لمواجهة الشيلي والباراغواي.

وكان مدرب المنتخب الأولمبي قد وجه الدعوة لبلال الخنوس، من أجل الدخول في معسكر إعدادي، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، أقربها مبارتي السنغال الوديتين بالرباط، قبل أن يقرر الركراكي تصعيده الأول، رفقة كلا من اسماعيل الصيباري، وبن يامين بوشواري.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.